محلي

وزير داخلية السراج فتحي باشاغا يؤكد استعداد وزارته للتعاون مع أي جهة ترغب في تعزيز الأمن ونبذ الفرقة للخروج بالبلاد إلى بر الأمان

أكد وزير الداخلية بحكومة السراج غير الشرعية فتحي باشاغا، السبت، استعداد الوزارة للتعاون مع أي جهة ترغب في تعزيز الأمن ونبذ الفرقة للخروج بالبلاد إلى بر الأمان منبها إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة للمواضيع الاجتماعية حسب قوله .

جاء ذلك خلال لقاء لباشاغا مع عدد من نشطاء المجتمع المدني بمدينة مصراتة فتح فيه باب النقاش وتبادل الآراء وطرح التساؤلات المختلفة حول دور وزارة الداخلية وموقفها تجاه الوضع الراهن الذي تمر به ليبيا .

وأشار بيان للوزارة نشر على صفحتها بموقع «فيسبوك» إلى أن الوزير استعرض خلال اللقاء «عمل وزارة الداخلية والجهود التي تبذلها في حفظ الأمن رغم الظروف التي تمر بها البلاد لافتا إلى أن اللقاء شهد استعراض عديد القضايا حول الوضع العام بليبيا، باعتبار مؤسسات المجتمع المدني تمثل شرائح المجتمع المختلفة التي تعبر عن احتياجاته ومتطلباته.

وكان باشاغا التقى، الخميس، في قاعة الاجتماعات بوزارة الداخلية في العاصمة طرابلس، عدد من نشطاء المجتمع المدني وإعلاميين وصحفيين، حيث أكد مبدأ المصالحة بين الليبيين، وتطوير العمل الأمني للوزارة على كل المستويات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق