الصحةمحلي

مدير الخدمات الطبية: عاجزون عن مد يد العون للمرضى بسبب المماطلة في صرف المرتبات

 

أكد مدير الخدمات الطبية بمركز العزل 2 بالمعهد القومي للأورام مصراتة الدكتور محمد الطويل، أنهم يعانون عجزا في العناصر الطبية لذلك يقفون عاجزين عن مد يد العون للمرضى.

وأوضح الطويل أن هناك تزايد مطرد في أعداد المرضى المصابين بفيروس كورونا، سواء بالأقسام أو العناية واكتظاظهما بالمرضي، مضيفا أن نقص شديد في العناصر الطبية والطبية المساعدة والتي من شأنها أن تساهم في رفع المعاناة عن المرضى.

وقال إنهم يقفون مكتوفي الأيدي أمام هذا النقص، ويعجزون عن توفير أطقم طبية جديدة تمد يد المساعدة والعون لإخوانهم في مراكز العزل الذين لم يتقاضوا مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ شهور طويلة، حيث أن الأمور المالية تقف حائلا أمام جلب عناصر طبية أخرى، مما قد يهدد سير العمل بالمركز بالصورة السليمة، ويجبرهم على الحد من استقبال المرضى بسبب عدم توفر عناصر طبية تقوم على رعايتها؛ وذلك بسبب المماطلة في صرف المرتبات.

وحمّل المسؤولية كاملة لكل أصحاب الشأن من رؤساء لجان إلى وزارة الصحة وحكومة السراج، مؤكدًا أنهم لم يتأخروا عن تلبية نداء الواجب رغم كل الوعود السابقة والمواعيد التي تم تحديدها لصرف المرتبات سابقا وتم الإخلال بها من قبل الجهات المسؤولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق