محلي

في إشارة إلى تركيا.. قنونو: ليبيا لن تنسى أصدقائها الذين وقفوا معها في ساعة العُسرة

أوج – طرابلس
ادعى الناطق باسم قوات حكومة الوفاق غير الشرعية محمد قنونو، اليوم السبت، أن الدفعة الجديدة من قوات حكومة الوفاق التي تخرجت بمعسكر عمر المختار في العاصمة طرابلس هم أبناء ما أسماه بـ”الجيش الليبي” وخطة أساسه ورفع بنيانه مع موعد دولة الاستقلال، على حد قوله.

وأضاف قنونو في كلمة له خلال الحفل، تابعتها “أوج”، بأن النوايا الخبيثة تحاول تطويع شعار الجيش ليخدم المغامرين وأجندة الواهمين بالعودة إلى استبداد الفرد والعائلة، على حد زعمه.

وتابع: “فبكم وبأمثالكم نقول لهم: لن نعود للقيود”، مردفًا: “لقد أثبتم في البنيان المرصوص أنكم للنائبات ووفقتم بركان الغضب في وجه العاتيات وأذللتم المسيرات القادمة من وراء الحدود وصمدتم في وجه المدفع والطائرة والدبابة وجُدتم بالدماء الزكيات وكانت لكم كلمة الفصل وكلمة الوطن”.

وأردف: “أنتم من سيحمي الحمى ويذود عن الديار ويدافع عن الأرض والعرض والدين، أنتم من سيطهر الأرض من المرتزقة وشُداد الآفاق ومن سيبسط سلطان دولتنا على ترابها الأطهر وسيحمي حدودها وبحرها وسمائها”.

وواصل: “أنتم من سيعيد ليبيا إلى مكانتها أمام الطارئين الذين تطاولوا والظالمين الذين جاوزا المدى، أنتم من سترفعون رايات الوطن وتعيدون الطامعين عن غيهم وتعيدون الأقزام إلى غياب النسيان”.

وأكمل: “ليبيا للصادقين من أبنائها ولن يكون لعدو فيها موطئ قدم.. ليبيا لن تنسى أصدقائها الذين وقفوا معها في ساعة العُسرة ولم تنسى الذين تجرأوا عليها، وفي التاريخ عبرة لمن يعتبر”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق