محلي

في تواصل لفضائح غلمان الناتو تفاصيل في بيان كتب باملاءات امريكية

كشف البريد الالكتروني لوزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون سوءات الذين خانوا الوطن وتحولوا الى مطية للغرب الاستعمارب ومخابراته .
البريد كشف كل التفاصيل حتى ماتعلق ببياناتهم التي حاولوا من خلالها تسويق ما اسموه (ثورتهم ) التي لم تكن في الحقيقة الا مؤامرة خطط لها ورسم معالمها ونفذها الامريكان من خلال بعض الذين كانوا ينتحلون صفة المواطن الليبي .
في هذه الرسالة الموجهة من شخص يدعى ( كرتز جين أ بتاريخ الأحد ، 20 الربيع/ مارس2011 وتحديدا الساعة 1:08 مساءً موجهة إلى اشخاص يحملون اسماء ( بيرنز ، ويليام جيه ؛ فيلتمان ، جيفري د (المنامة) ؛ شليشر ، رونالد إل ؛ ساندرسون ، جانيت أ ؛ ويلز ، أليس جي ) يقول فيها المرسل ( كرتز ) ان من تصدروا المشهد في بداية النكبة ( عبد الجليل واتباعه ) ارسلوا له نسخة من البيان الذي سيعلونه يوم 19الربيع / مارس حول مباركة التدخل الاجنبي..
يقول كرتز : أخبرني المجلس الوطني الليبي أن هذا البيان يحتوي على ترحيب لجهود التحالف ويدحض مزاعم القذافي حول وقوع ضحايا من المدنيين. اتصلت بعبد الجليل وقلت إننا نريد بيانًا آخر على الفور يتضمن هذين العنصرين بالإضافة إلى مطالبة العرب بالمساعدة.
وهنا يتضح انهم لم يكونوا الا بيادق تفعل ماتؤمر .. حتى البيان كتبوه كما شاء الامريكان وبما طلبوه من صياغة .. فرض عليهم سادتهم المضمون والاسلوب والطريقة .
ويضيف كرتز :
إنهم يحاولون الوصول إلى محطات الأخبار لتقديمها وفقًا للسياسات والإجراءات الموضحة في الأمر التنفيذي رقم 12958 ، ر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق