محلي

حسين الأنصاري ممثل الطوارق في حوار تونس: نتطلع أن تتناسب مخرجات الحوار مع تطلعات الشعب الليبي

قال حسين الأنصاري، ممثل مكون “الطوارق” في الحوار السياسي المقبل بتونس، إنه يتشرف بتمثيل مكون الطوارق الليبي الأصيل في هذ الحوار، ويعتبره تكليف وليس تشريف.
وأضاف الأنصاري في مقطع مصور نشره على صفحته الشخصية على” فيس بوك”، إنه يتطلع رفقة زملائه من كافة المدن الليبية، إلى أن تتناسب مخرجات الحوار مع طموحات الشعب الليبي في الاستقرار والأمن والازدهار.
وشدد حسين الأنصاري، أن التعهد بعدم تبوؤ أي مناصب عليا في الهيكل الرئاسي أو الهيكل التنفيذي في المرحلة المقبلة، بمثابة جسر للثقة مع من يمثله وزملاؤه من أبناء الشعب الليبي.
قائلا: سنكون أمناء في نقل معاناتكم وكل مطالبكم الحقوقية وكافة تطلعاتكم في بناء مستقبل ليبيا، وسنعمل سويًا أنا وإخوتي من فزان وكل المدن الليبية، لكي تكون المخرجات بداية لنهاية المعاناة التي تحملتموها على مدار السنوات السابقة.
وتعهّد الأنصاري أن يكون على مسافة واحدة من تقسيمات مكوّن “الطوارق” وكل مناطقه ومدنه وقراه في كافة أرجاء ليبيا، وأنه سيكون منفتحًا على كافة المقترحات، مع العمل بشفافية بخصوص كل ما يستجدّ من خلال التواصل مع الأعيان والمشايخ والمثقفين ومؤسسات المجتمع المدني وكافة النشطاء من الطوارق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق