محلي

بعد تردد انباء عن رفض قيادة الكرامة إعادة فتحه مدير عام مطار بنينا يبرر استمرار اغلاقه امام حركة الطيران

افاد مدير عام مطار بنينا الدولي في بنغازي بانه لا موعد مؤكد لإعادة فتح المطار امام حركة الطيران مشيرا الى ان ادارة المطار تعاني من مشاكل عدة .
واشار انه قد توجه لجهات الاختصاص من اجل حلحلة مايعرقل عودة المطار لاداء مهامه خصوصا وفق الظروف الراهنة التي تصاحب انتشار جائحة كورونا ومايتطلبه الامر لمواجهتها .
واوضح مدير المطار انه قد تم عقد عدد من الاجتماعات مع الجهات الأمنية و شركات المناولة والنقل بالمطار وفقا لتوصيات اللجنة الاستشارية الطبية .
واشار الى ان توصيات اللجنة الإستشارية العليا لمكافحة جائحة كورونا تطالب ادارة المطار بتطهير صالات الركاب والطائرات والحقائب مؤكدا ان هذا يتطلب جهد ووقت وامكانيات وهو ما لا قدرة لادارة المطار عليه في الوقت الحالي وهذا ماجعلنا نطالب باحضار شركة خاصة بالتعقيم .
وشدد على ان المطار بوضعه الحالي وفي الظروف الطبيعية لا يمكن ان يعمل والسبب هو كثرة الأعطال في اجهزة التفتيش ومعدات المطار الاخرى .
وقال ان شركات المناولة والنقل والتموين تعاني من مشاكل متراكمة لابد من ايجاد حلول لها حيث افاد بان العاملين بتلك الشركات لم يتقاضوا مرتباتهم من 33 شهر .
واختتم بالقول انه لا مصلحة لنا في استمرار إغلاق المطار ولكن علينا الأخذ بالأسباب.
وتأتي هذه التبريرات من مدير مطار بنينة بعد تردد انباء عن رفض قيادة الكرامة إعادة فتح المطار .. ورفضها نزول رحلة في مطار سبها كانت قد اقلعت من مطار معيتيقة بطرابلس .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق