محلي

بعد اختطافهم.. ليبيون يطالبون أُسر 4 شباب مصريين بفدية لإطلاق سراحهم

اختطف مجهولون 4 شباب مصريين، بعد إيهامهم بقدرتهم على السفر إلى إيطاليا بطريقة غير شرعية من خلال السواحل الليبية.

وكشفت أسر الشباب المتختطفين عن قيام المجهولين باستقطابهم إلى محافظة مرسى مطروح بعد إيهامهم بقدرتهم على السفر وتهريبهم إلى السواحل الإيطالية.

قال محمد منصور شقيق الشاب المختطف إسلام عوض محمد، إن الواقعة بدأت منذ 10 أيام عندما قام أحد الشباب المجني عليهم بالتواصل مع أحد الأشخاص عن طريق الإنترنت أثناء البحث عن فرصة سفر إلى إيطاليا، وبعدها تم الاتصال على هاتف الشخص الذي أوهمه بالسفر إلى إيطاليا بدون دفع أي مبالغ إلا بعد توفير فرصة عمل، وقرر الشباب الـ 4 السفر بدون علم أسرهم بالقرية.

وأضاف محمد عبدالقادر شقيق المختطف الثاني أحمد عبدالقادر، إن المجني عليهم المختطفين استلف كل فرد فيهم مبلغ 1000 جنيه مصاريف، وتوجهوا إلى مرسى مطروح لمقابلة الشخص الذي سينقلهم إلى ليبيا، ووصل الشباب وانقطعت أخبارهم، وبعد عدة أيام تلقوا اتصالات من المختطفين بأن الشخص الذي اتفقوا معه قام بتسليمهم إلى ليبيين، وتم احتجازهم داخل أحد الأماكن، مطالبين بفدية مالية من 80 إلى 100 ألف جنيه عن كل شاب مختطف حتى يتركوهم.

وتابع شقيق المجنى عليه أن الأسر الأربعة يتلقون اتصالات يومية من الخاطفين يطالبون فيها بالأموال، بالإضافة إلى ضربهم وتعذيبهم خلال الاتصالات، مهددين بقتلهم، لافتا إلى أنهم كل يوم يسمعون صراخ وبكاء الشباب أثناء تعذيبهم من قبل الخاطفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق