محلي

باب التهريب مفتوح على مصراعيه.. ضبط حاويتين تضمان (1533) دستة شراب البيرة و(950) ألف قرص ترامادول بميناء الخمس … صور

بما يكشف فداحة عمليات التهريب داخل ليبيا، في ظل حالة من الانفلات غير مسبوقة في كافة أرجاء ليبيا ومنذ نكبة فبراير 2011، ضبط أعضاء قسم مكافحة التهريب والمخدرات ومركز جمرك ميناء الخمس البحري، أمس الاثنين حاويتين سعة (20) قدما، رقم الحاوية الأولى (BEAU200803.4) باسم شركة (جسور لبدة)، وتحتوي على عصير قادمة من صربيا، والثانية تحت رقم (MSKU761141.3) باسم شركة (الشفاء)، وتحتوي على حفاظات أطفال قادمة من الهند.
وكشف رئيس قسم مكافحة التهريب والمخدرات الخمس، التابع لمصلحة الجمارك، أنه بعد التفتيش وجد بداخل الحاوية الأولى كمية من شراب البيرة قدرت بـ (1533) دستة نسبة الكحول (4.5 ‎%‎)، أما الحاوية الثانية فقد وجد بداخلها (19) كرتونة بداخلها (950) ألف قرص ترامادول. وأوضح رئيس القسم أن النيابة أمرت بجمع الاستدلالات حول الشركات الموردة لهذه الحاويات وكل ما يتعلق بالموضوع.
جدير بالذكر ووفق مسؤولون جمركيون، فإن باب التهريب مفتوح على مصراعيه في ليبيا، وهناك تهريب عبر الحدود الشرقية للبلاد وتهريب عبر الجنوب، وتهريب من خلال الحدود الليبية- التونسية وتهريب عبر المتوسط، وكافة المدن الليبية وهو ما يضرب الاقتصاد الليبي في مقتل ويخلق عشرات الفاسدين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق