محلي

المجلس الأعلى للإخوان المسلمين الدولة في بيان بمناسبة ما أسماه “ذكرى تحرير ليبيا من نظام القذافي المستبد” : نرحب بوقف إطلاق النار ونحذر من تكرار خرق الاتفاقات في كل مرة

قال المجلس الأعلى للإخوان المسلمين الدولة الاستشاري الجمعة في بيان بمناسبة ما أسماه “ذكرى تحرير ليبيا من نظام القذافي المستبد” انه في الوقت الذي يرحب فيه المجلس بوقف إطلاق النار وبكل ما من شأنه تخفيف المعاناة على الليبيين ويأمل أن يحقق الاستقرار والأمن في ليبيا ويحقن دماء أبنائها، فأنه يحذر من تكرار خرق الاتفاقات في كل مرة من جانب واحد، وعدم الالتزام ببنودها”.
مؤكدا أن هذا التحذير يأتي لأن قوات الكرامة لا تعترف بوجود المرتزقة بينها مقدرًا عدد المرتزقة في صفوفها بعشرات الألاف .. داعيا بعثة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياتهم لضمان نجاح تطبيق الاتفاق.
ومن جهة اخرى دعا مجلس الاخوان كافة أبناء الشعب الليبي إلى التكاتف والوقوف صفا واحدًا في وجه المؤامرات التي تحاك ضد الوطن، زاعمًا تمسكه باستكمال مسيرة شعب ليبيا النضالي، وحرصه الشديد على العمل المتواصل بما يحافظ على المسار السياسي، ويصل بليبيا إلى دولة الدستور والقانون والمؤسسات، وفق نص البيان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق