رياضة

في تونس.. المنتخب الوطني يستعد لمواجهان وديتان مع منتخبي جزر القمر والتوغو

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لخوض أول مواجهة ودية مع منتخب التوغو، حيث غادرت أمس الإثنين بعثة المنتخب أرض الوطن متجهة إلى دولة تونس.

واختتم المنتخب، السبت الماضي، تدريباته بملعب نادي الطلائع بمدينة رقدالين، حيث خاض الفريق آخر تدريباته ضمن معسكره التدريبي بمدينة زوارة استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

وخاض الفريق آخر تدريباته تحت إشراف الجهاز الفني الوطني بقيادة المدرب علي المرجيني، وجاء ذلك بعد ظهور نتيجة المسحة الثالثة الخاصة بفيروس «كورونا» لجميع اللاعبين وجميع أفراد البعثة، التي جاءت سلبية وتحول الفريق بعدها إلى تونس، المحطة التحضيرية الثانية في برنامج استعداداته بمدينة سوسة التونسية ليستمر إلى منتصف شهر أكتوبر الجاري، التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتين وديتين من بينهما مباراة مع منتخب توغو في الثامن من أكتوبر، فيما يواجه منتخب جزر القمر في الحادي عشر من الشهر نفسه.

وكان المدير الإداري للمنتخب الوطني، كمال الترهوني، قد أكد أن جميع الإجراءات الإدارية تم اتخاذها بخصوص سفر المنتخب إلى تونس والدخول في معسكر تتخلله مباراتان وديتان مع منتخبي توغو وجزر القمر، مشيرا إلى أنه يتوقع أن تكون هناك مباراة ودية ثالثة مع منتخب السودان سيتم إعلانها في معسكر تونس وستكون خارج أيام فيفا.

وقال الترهوني، إن المنتخب الوطني سيواجه منتخب توغو وديًّا في الثامن من شهر أكتوبر المقبل، كما سيجري مباراة ودية ثانية بتونس خلال أيام فيفا مع منتخب جزر القمر في الحادي عشر من شهر أكتوبر المقبل، وتأتي هاتان المباراتان الوديتان ضمن المعسكر التدريبي للمنتخب الليبي بتونس استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا الاستوائية ضمن منافسات تصفيات «كان 2022».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق