محلي

حي الأندلس تدخل عصيان مدني بسبب تردي الأوضاع المعيشية وتمهل بعض الجهات 48 ساعة لحل مشكلات البلدية قبل التصعيد

تدخل بلدية حي الأندلس في عصيان مدني كامل منذ يوم الغد الأحد الموافق 13 سبتمبر، احتجاجا على انقطاع الكهرباء وعدم الاهتمام بالكشف على العينات المصابة بفيروس كورونا في وقت مناسب.
وأعلنت بلدية حي الأندلس في بيان لها اليوم السبت، أن المنطقة تعاني التلاعب والاستهتار المتعمد لمشكلة الكهرباء، رغم الشكاوى المتكررة بهذا الشأن، إلى جانب انقطاع المياه والحالة المعيشية السيئة التي يعانيها المواطن.
واتهمت البلدية اللجنة الاستشارية العليا ابلمختصة بمتابعة ورصد فيروس كورونا والمركز الوطني لمكافحة الأمراض ووزارة الصحة بعدم إعلان نتائج العينات الواردة إليهم للكشف عن فيروس كورونا في الوقت المناسب، وعدم الجدية في العمل، الأمر الذي قد يتسبب في انتشار المرض بشكل كبير.
وأعلنت البلدية الدخول في عصيان مدني في جميع المرافق والجهات العامة منذ الغد الى حين تنفيذ العدالة في طرح الأحمال، وإيجاد حلول فيما يخص عرقلة ظهرو نتائج عينات الكشف عن فيروس كورونا، ممهلة وزارة الصحة واللجنة الاستشارية العليا والمركز الوطني لمكافحة الأمراض 48 ساعة لحل هذه المشاكل.
وحذرت البلدية من رفع سقف المطالبات في حال لم يتم تنفيذ المطالبات، مشيرة إلى أن التظاهر السلمي أصبح أمر مطروح، كما أنها طالبت بتدخل المجلس الرئاسي تفاديا لحدوث ما لا يحمل عقباه.
كما طالبت البلدية بتحويل ميزانية البلدية لحل مشكلة الكهرباء باعتبارها المشكلة الأهم والأولى بالحل

https://www.facebook.com/watch/?v=2660192020868586

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق