محلي

تجدد الإشتباكات المسلحه وعمليات الإغتيال والتصفيات بين عناصر مليشيات حكومة السراج غير الشرعية

علت اصوات المدافع وارتفعت السواتر الترابية في منطقة تاجوراء لتعلن تجدد الاشتباكات المسلحة بين العناصر المليشياوية التابعة لحكومة السراج والتي كانت قد اشتعلت بين مليشيا اسود تاجوراء ومليشيا الضمان .
المعركة التي عرضت سكان المنطقة للاخطار واضرت باملاكهم اسفرت عن مقتل عدد من عناصر المليشيات من الطرفين .
ورغم تصريحات وزير دفاع السراج الا ان الاشتباكات تجددت صاحبها عمليات إغتيال وتصفيات بين عناصر المليشيات المسلحة .. حيث شهد يوم السبت عمليات إعتقال طالت بعض القيادات المليشياوية .
مصادر امنية اكدت إن ( ميليشيا القوة المشتركة ) التي تتكون من عناصر مسلحه تعود تبعيتها لمدينة مصراتة ألقت القبض على المدعو “عبدالرؤوف الجوجما” وهو أحد قيادات المليشيات في طرابلس ويقود مليشيا تحمل مسمى ( لواء الجوجمات ) .
المصدر اكد أن ( مليشيا القوة المشتركة ) ألقت القبض ايضا على المدعو “محمد أعظيم” وهو قيادي في مليشيا ثوار طرابلس حيث تم القبض عليه بعد وصوله من تركيا في رحلة علاج من إصابة تلقاها في معارك كان يخوضها ضد القوات المسلحة وتم تسليم الشخصين إلى مليشيا قوة الردع الخاصة .
وأوضح المصدر بأن المدعو ( الجوجما ) متهم بقضايا قتل وخطف وأبتزاز أبرزها قضية تصفية موظفين أجانب أحدهم نيوزيلندي وامرأة بريطانية كانا يعملان بشركة مليتة للنفط والغاز .
وفي نفس السياق افاد المصدر أن مليشيا تابعة للإرهابي “ابوعبيدة الزاوي” قامت بتصفية عنصرين يتبعان لمليشيات السراج وهما ” المليشياوي أيمن شعباطة والمليشياوي سليمان المرخي” المعروف بالشرقاوي .. وأشار المصدر إلى أن العناصر المسلحه فتحت عليهم النار أثناء مرورهم عبر طريق “الحسي” بمنطقة أبوعيسى في مدينة الزاوية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق