الصحة

العاملون بمستشفى غدامس يستنكرون اختطاف الطبيب عبد المنعم الغدامسي ويطالبون الجهات الرسمية بتحمل المسؤولية

أوج – غدامس
استنكر العاملون بمستشفى “غدامس العام” واقعة اختطاف استشاري الجراحة العامة الدكتور “عبد المنعم الغدامسي”، في طرابلس بعد خروجه أمس السبت من عمله متجهًا إلى بيته.

وقال العاملون بالمستشفى، في مقطع مرئي، تابعته “أوج”: “نستنكر وبشدة نحن العاملين والطواقم الطبية والطبية المساعدة بمستشفى غدامس العام، اختطاف ابن غدامس الدكتور عبد المنعم احمد مصطفى الثني، أمس السبت، وهو خارج من مكان عمله إلى منزله”.

وتابعوا: “علمًا بأن هذا الطبيب معروف بأخلاقه الحسنة وأدائه الممتاز في مجال عمله وتخصصه كطبيب جراح، فالدكتور عبد المنعم الثني كان زميل وأستاذ لنا من خلال العشرات من القوافل الطبية المجانية التي أجراها خلال السنوات السابقة داخل المستشفى”.

وطالبت الطواقم الطبية في مستشفى غدامس العام بكل إصرار بفك أسره وبدون شروط، لافتين أنهم يطالبوا الجهات الرسمية بتحمل مسؤوليتها في ذلك.

وكان شهود عيان أكدوا لـ”أوج”، أمس الشبت، اختطاف الدكتور عبد المنعم الغدامسي إستشاري الجراحة العامة في مستشفى الخضراء من قبل مسلحين في سيارة معتمة بمنطقة السبعة.

وارتفعت معدلات الجريمة في ليبيا بعد عام 2011م، وتعيش ليبيا وضعًا إنسانيًا سيئًا نتيجة الصراع الدموي على السلطة الذي بدأ منذ اغتيال القائد الشهيد معمر القذافي في العام 2011م، فيما يشهد الشارع الليبي حراكا واسعا يطالب بتولي الدكتور سيف الإسلام القذافي مقاليد الأمور في البلاد وإجراء انتخابات ومصالحة وطنية لعودة الأمن والاستقرار

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق