محلي

على غرار خالد وصدام حفتر.. حالة احتقان واسعة بالمرج بسبب ممارسات نجل الناظوري

أوج – المرج
كشف مصدر أمني مُطلع، أن مدينة المرج تشهد حالة احتقان واسعة تجاه أفعال وتصرفات المقدم عبدالفتاح ابن رئيس أركان عملية الكرامة اللواء عبدالرازق الناظوري.

وقال المصدر الأمني، في تصريحات لـ”المركز الإعلامي البيضاء”، طالعتها “أوج”: “نجل الناظوري قام بتعيين عشيقته “وضحى مصطفى يوسف” وكيلة نيابة عسكرية، وسمح لها بحمل السلاح رغم صغر سنها، بحسب الرسالة الصادرة من هيئة السيطرة والقضاء”.

ونقل المركز الإعلامي البيضاء، عن المصدر قوله: “وكيل النيابة العسكرية سيئة السمعة وضحى مصطفى، عُرفت في مدينة المرج بإقامة الحفلات الماجنة، وباستغلال صفتها ونفوذها في هيئة السيطرة والقضاء في نقل المخدرات من مدينة طبرق إلى المرج في سيارتها الخاصة نوع (هونداي سوناتا)”.

وتابع: “كُتبت ضدها عدة محاضر لدى جهاز مكافحة المخدرات في طبرق، وتم القبض عليها مؤخرًا في استيقاف أمني بمنطقة توكرة غربي المرج، ومعها كمية حشيش، وتدخل المقدم عبدالفتاح وأطلق سراحها فورًا وعاقب الذين قبضوا عليها”.

يُشار إلى أن عبدالفتاح عبدالرازق الناظوري، شاب مدني ولد عام 1992م ومُنح رتبة مقدم أثناء ترقية “خالد وصدام” ابني خليفة حفتر بقوات عملية الكرامة.

وكان جهاز البحث الجنائي المرج قام سنة 2018م بالقبض على عبدالفتاح وصديقه حمدي الزربي في مزرعة شخص يدعى ناصر شوشو، وهما في حالة سكر وبحوزتهما 72 كجم مخدرات من نوع حشيش، وبعد حجزه وبدء التحقيق معه، رفض رئيس قسم البحث الجنائي توفيق الجيلاني أوامر عميد بلدية المرج المُكلف من قبل عبدالرازق الناظوري بإطلاق سراحه، فتدخلت قوة عسكرية بأوامر من الناظوري وأطلقت سراحه، مما دفع الجيلاني إلى تقديم استقالته.

وتثير تحركات وممارسات أبناء خليفة حفتر وقيادات بالكرامة، موجة استياء عارمة بالمنطقة الشرقية، خاصة بعد الكشف عن تقارير عالمية تُثبت تورط صدام حفتر في عمليات مشبوهة لنقل الذهب بين ليبيا وفنزويلا، فضلاً عن تجارة الخردة مع تركيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق