محلي

الصندوق الإنمائي بالأمم المتحدة يتصدق على ليبيا بصيانة مدرستين في سبها

أوج – سبها
تسلم المجلس البلدي سبها، اليوم الأحد، مدرستين بمدينة سبها تمت صيانتهما، ضمن أعمال صندوق دعم الاستقرار المجتمعي، التابع للصندوق الإنمائي ببعثة الأمم المتحدة في ليبيا، وبالتنسيق مع المجلس.

وذكر بيان إعلامي لبلدية سبها، طالعته “أوج”، أن عميد بلدية سبها، الشاوش عبدالسلام غربال، وعضو المجلس البلدي، أبوبكر جماعة بشير، استلما مدرسة “أكابر” لمحو الأمية والتدريب بمحلة الثانوية، ومدرسة “عمر بن الخطاب” التعليمية بمحلة القرضة، وذلك بعد عملية الصيانة التي قام بها صندوق دعم الاستقرار المجتمعي.

وأوضح البيان، أن مدرسة أكابر لمحو الأمية تدعم عملية تمكين المرأة من خلال التدريبات والنشاطات والحرف مع عملية التدريس لمرحلة محو الأمية، فيما توجه عميد المجلس، بالشكر إلى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، الذي قدم الدعم في أعمال صيانة المدرستين، وما قدم من تجهيزات تدريبية ولمحو الأمية.

ودعا عميد المجلس، وزارة التعليم لتوفير إمكانيات أخرى من أثاث مدرسي وما في حكمه لتحقيق الاستفادة المُثلى من عمليات صيانة هذه المؤسسات التعليمية، والتي ستعود على الطلاب والطالبات والمستنفعين من سكان الأحياء والمدينة بالمكسب العلمي والتدريبي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق