محلي

البحث الجنائي بنغازي تعلن ضبط موظف اختلس ثلاثة ملايين دينار ليبي من مصرف يعمل به

أوج – بنغازي
أعلنت الإدارة العامة للبحث الجنائي ببنغازي اليوم الخميس، تمكُن أعضاء قسم مكافحة التزييف والتزوير بالإدارة من ضبط مصرفي اختلس ثلاثة ملايين دينار ليبي من البنك الذي يعمل به.

وذكرت الإدارة، في بيانٍ إعلامي، طالعته “أوج”، أن عمل أعضاء القسم بدأ بعد ورود شكوى من قبل إدارة مصرف التجارة والتنمية مفاداها قيام موظف باختلاس مبلغ مالي من حساب يسمى (حساب التحصيل) وهو حساب يتبع للمصرف.

وأكدت الإدارة أنه بعد استقبال الشكوى، قام أعضاء قسم التزييف والتزوير بالبدء في جمع المعلومات والاستدلال، وبناءً عليه تم ضبط الموظف المتهم بعد التحري عنه.

وأوضحت أن محققي القسم واجهوا المقبوض عليه بالأدله والقرائن، مُبينة أن المتهم اعترف بأنه قام باختلاس مبلغ ثلاثة مليون دينار ليبي وقام بالتصرف بهذا المبلغ، وذلك بشراء فيلا وسيارتين حديثة الصنع، مشيرة إلى أنه تم إحالته إلي النيابة العامة، وذلك في إطار إستكمال باقي الإجراءات القانونية واتخاذ ما يلزم .

وارتفع معدل الجريمة في ليبيا بعد أحداث 2011م، حيث تعيش ليبيا وضعًا إنسانيًا سيئًا نتيجة الصراع الدموي على السلطة الذي بدأ منذ اغتيال القائد الشهيد معمر القذافي في العام 2011م، فيما يشهد الشارع الليبي حراكًا واسعًا يطالب بتولي الدكتور سيف الإسلام القذافي مقاليد الأمور في البلاد وإجراء انتخابات ومصالحة وطنية لعودة الأمن والاستقرار

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق