محلي

مُتوقعًا هبوطها في بنغازي.. الرادار الإيطالي يتتبع رحلة جديدة للقوات الجوية الأمريكية إلى ليبيا .

أوج – روما
تتبع موقع موقع “Italian Military Radar”، المتخصص في متابعة حركة الملاحة الجوية العسكرية وأعمال التجسس والاستطلاع، مساء الإثنين، طائرة من طراز “بوينج C-17A”، تحمل رقم تسجيل ” 07-7183″ تابعة للقوات الجوية الأمريكية، مؤكدًا أنها غادرت من قاعدة رامشتاين الجوية الأمريكية في ألمانيا متوجهة إلى ليبيا.

وأوضح الرادار العسكري الإيطالي، في تقرير له تحت عنوان ” رحلة جديدة للقوات الجوية الأمريكية إلى ليبيا”، طالعته وترجمته “أوج”، أن الطائرة غادرت القاعدة الجوية الألمانية في الساعة 20:30 بتوقيت وسط أوروبا، لافتًا إلى أنه الطائرة اتخذت أحد المسارات المعتادة والمستخدمة في الرحلة إلى ليبيا، منوهًا أن الإشارة فُقدت (تم إيقاف جهاز الإرسال والاستقبال ADS-B) جنوب مالطا عندما كانت الطائرة تحلق شرقًا، وذلك عند الساعة 23:00 بالتوقيت الصيفي لوسط أوروبا.

وأشار الرادار الإيطالي، إلى أنه تم تلقي الإشارة مرة أخرى في الساعة 03:50 بتوقيت وسط أوروبا جنوب جزيرة سردينيا الإيطالية، وذلك عندما كانت الطائرة عائدة إلى ألمانيا، بعد ما يقرب من 5 ساعات في ليبيا.

ولفت الرادار العسكري، إلى أن الطائرة هبطت الطائرة في القاعدة الأمريكية في ألمانيا مرة أخرى حوالي الساعة 05:50 بتوقيت وسط أوروبا، مؤكدًا “ليس لدينا المسار الكامل، ولكن يمكننا أن نفترض أن الطائرة هبطت في مكان ما في شرق ليبيا (بنغازي؟).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق