محلي

جهاز مكافحة الظواهر السلبية يعلن القبض على عصابة للخطف مقابل فدية في اجدابيا وتحرير العمال الأجانب المختطفين

أوج – اجدابيا
أعلن جهاز مكافحة الظواهر السلبية والهدامة، القبض على عصابة تمتهنان الخطف، حيث تقومان بمطالبة الأهالي بدفع فدية مُقابل تحرير المُختطفين في مدينة اجدابيا، وذلك بعد ورود بلاغ بوجود عدد من العمال الأجانب المُختطفين والذين قام خاطفوهم بطلب مبالغ ضخمة من عائلاتهم كفدية.

وأوضح جهاز مكافحة الظواهر السلبية، في بيان طالعته “أوج”، أن عناصر من الجهاز قامت بالتحري وجمع المعلومات حتى تم اكتشف مكان إقامة أفراد العصابة ومكان حجز المُختطفين، وعلي الفور تم تكليف عناصر ذات لمُداهمة وكر هذه المجموعة والتي احتمت بأسلحة خفيفة داخل مزرعة في المدينة.

وأضاف البيان، أن المُداهمة أدت إلى تحرير المُختطفين والقبض على ثلاثة أشخاص من العصابة، بينما فر اثنان جاري البحث عنهم حتى يتم إلقاء القبض عليهم وتسليمهم لجهات الاختصاص لاستكمال القضية وللمثول أمام القضاء الليبي.

وتعيش ليبيا أوضاعًا إنسانية وأمنية واقتصادية سيئة نتيجة الصراع الدموي على السلطة الذي بدأ منذ اغتيال القائد الشهيد معمر القذافي في العام 2011م، فيما يشهد الشارع الليبي حراكا واسعا يطالب بتولي الدكتور سيف الإسلام القذافي مقاليد الأمور في البلاد وإجراء انتخابات ومصالحة وطنية لعودة الأمن والاستقرار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق