محلي

بحوزته أسلحة نارية وخمور.. تفاصيل ضبط أحد المطلوبين لقيامه برماية عشوائية على المواطنين .

أوج – بنغازي
أعلن مكتب الإعلام الأمني التابع لمديرية أمن بنغازي، ضبط أحد المطلوبين، لقيامه برماية عشوائية على المواطنين، وبحوزته كمية كبيرة من الأسلحة النارية، وخمور، وأدوات للتعاطي، وأدوات أُخرى لتصنيع الخمور.

وذكر مكتب الإعلام الأمني في بيان له، طالعته “أوج”، أنه صدرت تعليمات من غرفة العمليات الرئيسية بمديرية الأمن، بإرسال دوريات من مركز شرطة البركة، للانتقال وضبط أحد الأشخاص المطلوبين، يقوم بالرماية العشوائية على المواطنين في منطقة الرويسات.

وأردف أنه عند وصول القوة حدث اشتباك بالأسلحة النارية، أدى إلى إصابة اثنين من ضباط شُرطة النجدة، وعضو تابع لمركز شُرطة البركة، بواسطة عيار ناري، دخل على إثرها أحدهم لمستشفى الجلاء كون إصابته خطيرة.

وبيّن مكتب الإعلام الأمني، في بيانه، أنه بعد مقاومة عنيفة، تم ضبط الشخص المطلوب، وبمداهمة المكان وجد بحوزته العديد من الأسلحة النارية وخمور، ومصنع للخمور عليه، وأدوات لتعاطي المخدرات وإكسسوارات، موضحًا أنه تم تحريز كامل الأسلحة والخمور، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

وتمر ليبيا بأزمة سياسية عسكرية مستمرة، منذ العام 2011م، حيث يتنازع على السلطة حاليًا طرفان، هما؛ حكومة الوفاق غير الشرعية، بقيادة فائز السراج، والطرف الثاني، الحكومة المؤقتة، والتي يدعمها مجلس النواب المنعقد في مدينة طبرق

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق