محلي

الحالة الجوية السائدة والمتوقعة الصادرة اليوم الأحد الموافق 2020/7/18 ف .

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية، الأحد، أنه من المتوقع استمرار الطقس المعتدل على أغلب مناطق شمال البلاد، مشيرا إلى وجود رطوبة نسبية عالية على المناطق الساحلية، بينما تبقى درجات الحرارة مرتفعة على مناطق الجنوب.
وأوضح المركز فى نشرته الجوية أن المناطق من رأس اجدير حتى سرت و سهل الجفارة و الجبل الغربي، ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر من حين إلى آخر مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 27 و32 درجة مئوية، وتتراوح بين 33 و36 درجة مئوية على بني وليد وأبونجيم.
وأشار المركز إلى أن مناطق الخليج و سهل بنغازي حتى امساعد و جالو و مرادة ستكون السماء بها صافية إلى قليلة السحب مع رطوبة عالية على المناطق الساحلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 26 و33 درجة مئوية على المناطق الساحلية والجبل الأخضر، وتتراوح بين 36 و39 درجة مئوية على جالو والجغبوب.
ولفت المركز إلى أن مناطق الجفرة و سبها و غات و غدامس و الحمادة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة على غدامس والحمادة والجفرة، بينما تكون جنوبية غربية فجنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة على بقية المناطق. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 39 و43 مئوية، ولا تتجاوز 35 مئوية على الحمادة.
كما ستكون السماء صافية على مناطق الكفرة و السرير و تازربو، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 38 و40 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعا طفيفا غدا الاثنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق