محلي

نواب طرابلس: ندعو كل النواب إلى الالتحاق بمجلسنا لممارسة مهامهم وتحمل مسؤولياتهم #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

أوج – طرابلس
هنا مجلس النواب المنعقد في طرابلس، الشعب الليبي، بمناسبة ما وصفه بـ”تحرير” العاصمة طرابلس، داعيًا جميع النواب إلى الالتحاق بالمجلس المنعقد في طرابلس.

وذكر مجلس نواب طرابلس، في بيان له، طالعته “أوج”: “نتوجه بالتحية إلى أبطال الجيش الليبي والقوات المساندة له الذين سطروا ملاحم النصر ودحر هذا العدوان الآثم”.

ودعا كل النواب إلى الالتحاق بالمجلس المنعقد في طرابلس، لممارسة مهامهم وتحمل مسؤولياتهم التي انتخبوا من أجلها والعمل على ترسيخ مبدأ التداول السلمي على السلطة.

واختتم: “نتوجه بالتحية والتهنئة إلى حكومة الوفاق وعلى رأسها القائد الأعلى للجيش الليبي، فائز السراج، وكل القيادات العسكرية والأمنية في الدولة، آملين أن يسارعوا في وضع الترتيبات واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عودة النازحين إلى ديارهم وممتلكاتهم”.

 

وسيطرت الميليشيات التابعة لحكومة الوفاق غير الشرعية، اليوم الخميس، على منطقة وبوابة فم ملغة، كما طبقت حصار كامل على مدينة ترهونة استعدادًا لاقتحامها، بالإضافة إلى سيطرتها على الحدود الإدارية لطرابلس الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق