محلي

“ثوار” الزاوية: ندعم بركان الغضب لتحرير كامل ليبيا من حفتر وتوحيد الصفوف لخدمة أهداف ثورة فبراير وبناء الدولة المدنية #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

أوج – طرابلس
أعلنت مجموعة من داعمي ميليشيات حكومة الوفاق غير الشرعية بمدينة الزاوية، ممن يطلقون على أنفسهم “ثوار وأحرار وأعيان”، مدينة الزاوية، استمرار دعمهم لقوات عملية بركان الغضب، التابعة لحكومة الوفاق غير الشرعية، زاعمين تأكيدهم على مدنية الدولة، ووحدة واستقلال ليبيا.

وذكرت المجموعة، في بيان مرئي لهم، تابعته “أوج”: “نحن لا نستسلم، ننتصر أو نموت، ونترحم على أرواح شهدائنا الأبرار، ونتمنى الشفاء لجرحانا البواسل، وعودة المفقودين لأهلهم سالمين، ونتابع انتصارات ثوارنا البواسل وجيشنا في دحر العدوان الإرهابي، الذي يقوده حفتر، ضد أبناء الشعب الليبي”.

وأضافوا: “بدأت بشائر النصر، تهب على مدينة سرت والجفرة، وسيمتد بركان الغضب إلى تحرير الحقول النفطية، وكامل الجنوب الحبيب، ومن ثم تكون لثوار المنطقة الشرقية كلمتهم المدوية والقوية في معقل شيطان الرجمة، وبذلك يتحرر كافة تراب الوطن”.

وتابعوا: “نؤكد أننا لن نتخلى عن ثوار كافة المدن المحررة وسندعمهم بكل قوة، ولن نسمح لأن يتعرضوا لأي ظلم أو تهديد، أو تضييق عليهم، ونؤكد على توثيق الصلة فيما بيننا، وتوحيد الصفوف وتنظيم العمل لخدمة أهداف ثورة فبراير واستكمال مسيرة الشهداء، في بناء الدولة المدنية والحرة المستقلة الموحدة”.

وشنت ميليشيات حكومة الوفاق غير الشرعية، هجومًا على محاور غرب سرت، حيث تم صده من قبل القوات المرابطة بسرت والغارات الجوية، ما نتج عنه مقتل 41 عنصرًا من مليشيات مصراتة، وأكثر من 100 جريح، حسب المعلن عنه حتى الآن.

ودأبت تركيا على إرسال الأسلحة والمرتزقة السوريين إلى ليبيا لدعم حكومة الوفاق غير الشرعية في حربها ضد قوات الشعب المسلح التي تسعى لتحرير العاصمة طرابلس من المليشيات والجماعات الإرهابية المسيطرة عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق