محلي

بين الوباء و الحروب و فساد المسؤل و انعدام المؤسسات و غياب القانون و انهيار الاقتصاد و تدني الخدمات يكون المواطن هو الضحية …. بقلم صلاح البرناوي . #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

فبراير هي الحالة الصفرية لتفشي الوباء و البركة في ابطالها الذين فتحوا كل المنافذ للتهريب و جلب المرتزقة و في النهاية يفرضون على المواطن الحظر و طائراتهم مستمرة في جلب الوباء بين شخصيات مرموقة و مرتزقة يدافعون عن الدولة المدنية .
هي اكثر من مشكلة .. الوباء اقلها ضرر .. هي مشكلة التعليم و الصحة و الاقتصاد و الخدمات و القانون و الارهاب و التعايش و السلام و الاخلاق .. هي مشكلة دولة تسير بخطوات ثابتة نحو الانهيار على جميع الاصعدة .. لا تفكر في الوباء فبدون دولة لن يتغير شي ان كان هناك وباء ام لا فقبل ظهور الوباء كان الموت و الانهيار و الخراب .
من اجل مصالح افراد قتلوا الدولة و قتلوا الشعب .. هي فعلا مكتسبات عظيمة لكل لص و فاسد و ابن حرام لا ينتمي لهذه الدولة و لا ينتمي لهذا الشعب الذي يعيش ويلات نكبة فبراير التي لم تترك شي الا افسدته .
ما لم تسقط مؤامرة فبراير لن تكون هناك دولة فالهدف الحقيقي لفبراير هو ما نعيشه اليوم من انقسام و حروب و اطماع استعمارية و نهب خيرات الدولة و تهجير شعبها و موت شبابها .. فبراير تسعى لتدمير كل شي .
#معمر_القذافي_ليتك_تعود_فالوباء_الحقيقي_كان_يوم_فقدناك .


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق