محلي

بيان هام … #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

بيان هام
في مرحلة من أصعب الفترات على ليبيا ومن أجل إتخاذ قرارات مصيرية في تاريخها .

نعلن أن القبائل الليبية ليست بيد جبريل العرفي ليخرج علينا في بيان هزيل لا يساوي ثمن الحبر الذي كتب به ولا يؤيده إلا هو ومن على شاكلته الذين اوصلوا الحال لما هو عليه الآن .

إن هذا القرارت المصيرية يقررها الليبين في مؤتمرات كلاً حسب منطقته في كل مكان و بقيادتهم الفعلية الجادة في تحرير ليبيا .

ان سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما توجه برسالته الأخيرة لم يتطرق إلى الرجمة وقيادتها التي أثبتت فشلها ولم تعد قادرة على إدارة المعركة ، بل توجه حرفياً الي القبائل الليبية وابنائها لدرايته بها وثقته فيها والاستعداد لتدريبها وتجهيزها لاسترجاع وطنها .

نحن ابناء القبائل الليبية ومن قناعتنا الراسخة ان تدخل مصر لانقاذ ما تبقى من دولة ليبيا وايضاً لحماية أمنها وشعبها واجب شرعي وأخلاقي وقانوني ، وبالنسبة لنا من الناحية الشرعية والاخلاقية والقانونية تدخلها لا غبار عليه لأنها دولة
مسلمة أولاً .
وعربية ثانياً .
وجارة ثالثاً .

واخيراً ،،
إن مصر في تدخلها في ليبيا لم تطلب مثل غيرها من الدول المستعمرة مثل ما فرضت تركيا على حكومة السراج قواعد تابعة لها على التراب الليبي وعقود للتنقيب على النفط والغاز وأطماع استعمارية لها أول وليس لها آخر حتى أصبحت ليبيا دولة فاقدة للسيادة تحت وصايتهم .

ونؤكد أن قرار خطير مثل هذا مصيري وتاريخي لابد من اتباع السياق الصحيح بخصوصه حتى لا يخرج القطار عن السكة من جديد وتأتي الأمور بما لا يحمد عقباها .
حرر بتاريخ 21_6_2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق