محلي

بن غربية: محور الرملة تحت سيطرتنا وقواتنا بجوار جزيرة قصر بن غشير #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

أوج – طرابلس
قال القائد الميداني في قوات حكومة الوفاق غير الشرعية، الطاهر بن غربية، إن جميع محاور “العدو” شهدت حالة من الانهيار الكامل، وضربات موجعة سواء على الأرض أو من قبل سلاح الجو.

وذكر في مداخلة هاتفية له، عبر فضائية “التناصح” تابعتها “أوج”: “الكل حضر اليوم، من مدفعية بركان الغضب، وسراي الهاون، والمشاة، والمدفعية، وتساقط الأعداء بآلياتهم وسلاحهم، منهم من كان غنيمة في أيدي الأبطال، ومنهم من تم تدميره”.

وأضاف بن غربية: “محور الرملة تحت السيطرة بالكامل، فعندما تقدمت قواتنا تمهيدًا لمدفعية البركان باتجاه قوات وتمركزات العدو، تمت شبه السيطرة الكاملة على المحور، وقواتنا اجتازت الخطوط الحمراء، وتكاد تكون بجوار جزيرة قصر بن غشير، هذه الجزيرة التي كانت ربما عصية في الفترة الماضية”.

وأردف: “لا شيء عصي الآن أمام الأبطال، وقواتنا تتمركز أيضًا في محور الخلاطات، وتم القبض على اثنين من الميليشيات، والباقي تحول إلى جثث هامدة، خلال السيطرة على العمارات الهندية، وقواتنا وصلت إلى معسكرات جديدة خلف معسكر الصواريخ”.

واختتم بن غربية: “هذه التمركزات الجديدة، جعلت العدو يتراجع إلى منطقة سوق الأحد، ويكون بذلك في موضع خطير جدًا، وسلاح الجو يواصل ضرباته في محيط غريان، والأصابعة، والأمور تسير بشكل جيد، والساعات القادمة ستشهد مفاجآت كبيرة جدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق