محلي

بسبب غياب الأمن وعدم التزام المواطنين.. إغلاق الباب الرئيسي لمركز سبها الطبي #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

أوج – سبها
أعلن مكتب الإعلام والتثقيف بمركز سبها الطبي، إغلاق باب المركز الرئيسي، من قبل العناصر الطبية والطبية المساعدة والعاملين، حفاظًا على سلامة المرضى والكوادر الطبية داخل المركز.

وذكر مكتب الإعلام في بيان له، طالعته “أوج”، أن ذلك يعود إلى عدم التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية التي تم اتخاذها من قبل إدارة المركز، المتمثلة في عدم الزيارة للمرضى وعدم التردد على المركز إلا في الحالات الطارئة، وعدم التزام المواطنين بالحظر.

ولفت إلى أنه بسبب غياب دور الأجهزة الأمنية داخل المركز في منع الزوار والمترددين من الدخول، تم إغلاق باب المركز الرئيسي من قبل العناصر الطبية والطبية المساعدة والعاملين، حفاظًا على سلامة المرضى والكوادر الطبية داخل المركز، ولضمان عدم دخول فيروس كورونا داخل الأقسام الإيوائية بالمركز.

وأوضح مكتب الإعلام والتثقيف بمركز سبها الطبي، أنه لن يُسمح لأي مواطن أو حالة بالدخول، إلا حالات الولادة والحالات الطارئة كإنقاذ الحياة فقط، مُناشدًا المواطنين الإلتزام بالتعليمات حتى تتمكن العناصر الطبية والطبية المساعدة من تقديم الخدمات الطبية لمستحقيها.

وكان أعلن مركز سبها الطبي، أمس الأحد، تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أظهرت نتائج التحليل الخاصة، التي أُجريت لها فور وصولها المركز أول أمس السبت، إصابتها بالفيروس، مشيرًا إلى أنه سيجري نقلها إلى مركز العزل الصحي بالمدينة.

ويشار إلى أن عدد المصابين بفيروس كورونا في سبها وصل إلى 50 حالة بعد تسجيل 12 حالة إصابة أول أمس السبت، مع وصول إجمالي عدد المصابين في عموم ليبيا إلى 130 حالة، حسب المركز الوطني لمكافحة الأمراض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق