محلي

بسبب عملية تشويش مجهولة المصدر.. تركيا تفقد الاتصال بغواصتين تابعتين لها أمام سواحل ليبيا #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

أوج – أنقرة
كشف أحد المقربين من القوات البحرية التابعة لجزر البهاما، فقدان القوات البحرية التركية الاتصال بغواصتين، أمام السواحل الليبية، بسبب تشويش من قبل مصدر غير معروف.

وذكر شخص يدعى “إدوارد”، في تدوينة له، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن تركيا فقدت الاتصال بغواصتين تابعتين لبحرية أنقرة أمام السواحل الليبية، حسبما ذكر موقع الدفاع العربي.

ولفت إلى أنه تعرضت أنظمة اتصالات غواصتين تركيتين في البحر الأبيض المتوسط، قبالة سواحل ليبيا لعمليات تشويش من قبل مصدر غير معروف.

وإدوارد، هو مقاول عسكري خاص، مقرب من المخابرات البحرية التابعة لجزر الباهاما، وقوات مكافحة الإرهاب والتمرد، ومن الواضح أنه أحد المتهمين بالشأن الليبي، حيث توقع في تدوينة أخرى له، تدخل مصر عسكريًا في ليبيا، حال فشل إعلان القاهرة.

يذكر أن تركيا تستخدم سفنًا عسكرية تابعة لها موجودة قبالة السواحل الليبية في هجومها الباغي على الأراضي الليبية بما يخدم أهدافها المشبوهة، والتي تساعدها في ذلك حكومة الوفاق غير الشرعية المسيطرة على طرابلس وتعيث فيها فسادًا.

كما تحظى الميليشيات المسلحة في ليبيا بدعم عسكري من الحكومة التركية التي مولتها بأسلحة مطورة وطائرات مسيرة وكميات كبيرة من الذخائر، إضافة إلى ضباط أتراك لقيادة المعركة وإرسال الآلاف من المرتزقة السوريين للقتال إلى جانب الميليشيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق