محلي

باشاغا يبارك سيطرة الوفاق على مطار طرابلس: لن يهنأ الوطن مالم يتخلص من مليشيات حفتر#قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

أوج – طرابلس

بارك وزير الداخلية في حكومة الوفاق غير الشرعية، فتحي باشاغا، سيطرة قوات الوفاق على مطار طرابلس الدولي.

وأهدى باشاغا، في سلسلة تغريدات له، رصدتها “أوج”، السيطرة على المطار إلى “كل المظلومين والنازحين والمهجرين الذين طالهم ظلم مليشيات حفتر ومرتزقته، وكل أبطال قوات عملية بركان الغضب، وأمهات الشهداء والجرحى الذين بدلوا الغالي والنفيس من أجل صد هذا العدوان”، قائلا: “وما النصر إلا صبر ساعة”.

واعتبر أن السيطرة على مطار طرابلس يساهم في إبعاد مدى الصواريخ والقذائف العشوائية التي تساقطت طوال عام على بيوت الآمنين لتحصد أرواح الأطفال والنساء والعجائز، مقدما التحية لـ”أبطال ساروا على درب شهداء الوطن ليصلوا اليوم لبداية نهاية التمرد على شرعية الدولة الليبية”، وفقا لقوله.

وأضاف: “المعتدون على العاصمة لم يتركوا جريمة محرمة في التشريعات المحلية والدولية إلا وارتكبوها عن سبق إصرار وترصد، ليس آخرها زرع الألغام في منازل المواطنين وغرف الأطفال والمساجد والمقار الحكومية.. إنهم تنظيم عصابي إجرامي لن يهنأ الوطن مالم يتخلص منهم”.

وأعلنت المليشيات التابعة لحكومة الوفاق غير الشرعية، أمس الأربعاء، سيطرتها على مطار طرابلس الدولي، فيما كشفت مصادر عسكرية، في وقت سابق، عن وجود تحشيدات لمليشيات الوفاق والمرتزقة السوريين الموالين لتركيا للهجوم على المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق