محلي

باشاغا: بتحرير طرابلس تكسرت أوهام الحالمين بإعادة حكم الديكتاتورية والحكم الشمولي #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير


أوج – طرابلس
أكد وزير الداخلية بحكومة الوفاق غير الشرعية، فتحي باشاغا، أن وزارة الداخلية ستباشر تأمين المناطق التي سيطرت عليها ميليشيات حكومة الوفاق حديثًا.

وذكر في منشور له، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رصدته “أوج”، أن وزارة الداخلية ستباشر على الفور تأمين المناطق المحررة حديثًا، مُتابعًا: “أبناءكم من الشرطة سينتشرون وفقًا لخطة معدة مُسبقًا بعد استلامها من غرفة العمليات العسكرية، وسيقومون بتفعيل مديريات الأمن ومراكز الشرطة بما يضمن حماية مكتسبات التحرير، وتحقيق الأمن وتطبيق القانون”.

وزعم باشاغا، أنه بتحرير طرابلس، تكسرت أوهام الحالمين بإعادة حكم الديكتاتورية، والحكم الشمولي للفرد، وانكسرت أحلام الطامعين المتدخلين في شؤون ليبيا، مُختتمًا: “بهمم شبابنا وقوات جيشنا الوطني تم دحر الباغي إلى غير رجعة”.

وسيطرت الميليشيات التابعة لحكومة الوفاق غير الشرعية، اليوم الخميس، على منطقة وبوابة فم ملغة، كما طبقت حصار كامل على مدينة ترهونة استعدادًا لاقتحامها، بالإضافة إلى سيطرتها على الحدود الإدارية لطرابلس الكبرى، وتقدمها في اتجاه سوق الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق