محلي

أدخلت الأتراك والاستعمار على ليبيا.. المحامية حنان البرعصي تناشد حفتر إسقاط راية فبراير #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

أوج – بنغازي
طالبت المحامية حنان البرعصي، خليفة حفتر، بأن يُسقط راية نكبة فبراير عام 2011م، موضحة أنها تسببت في دخول الاستعمار والأتراك إلى ليبيا.

وذكرت البرعصي في منشور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدته “أوج”، أنه على خليفة حفتر، الخروج في خطاب لإسقاط نكبة فبراير، موضحة أنه إذا فعل ذلك سيجد الجميع خلفه، لدحر الأتراك والسورين والجردان.

وأكدت المحامية حنان البرعصي، على مناشدتها لخليفة حفتر، لإسقاط أحداث فبراير ورايتها، مُشيرة إلى أنها أدخلت الأتراك والاستعمار على الشعب الليبي.

وكانت المحامية حنان البرعصي، طالبت في وقت سابق، أن تكون أول امرأة ليبية يتم محاكمتها ومعاقبتها بالقانون، لوقوفها بصف الناتو والجماعات الإرهابية سنة 2011م.

وذكرت في رسالة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجهتها للدكتور سيف الإسلام القذافي، قائلة: “أول امرأة يتم سجنها ومعاقبتها بالقانون، هي أنا جرده.. حنان فبراير”.

وأضافت أن التهم المفترض توجيهها لها وهي رفع راية العهد البائد، توقعًا منها أنها راية ليبيا والأجداد ولكن اتضح لها أنها راية الاستعمار والوصايا بحجة استقلال كاذب، بالإضافة لتلفظها ضد القائد الشهيد معمر القذافي.

وذكرت في رسالة أخرى، أنه لا يوجد شهداء في فبرابر بل مغرر بهم، وأن كل ماقيل في فبراير فبركة وأكاذيب، مؤكدة أنه لم يتم اعتقال المتظاهرين من قبل كتيبة الفضيل ولم يتم إطلاق النار عليهم.

كما كانت أحد المهاجمين على رئيس الحكومة المؤقتة، عبدالله الثني، بعد تهجمه على القائد الشهيد، حيث قالت في مقطع مصور: “يا سيد الثني عندما تذكر القائد الشهيد، تذكر أنه الرجل الذي قاوم الأمريكان والأتراك والقطريين، وأعطه حقه، فما أنتم فيه الآن من السبب فيه؟ هل أنصار النظام النظام السابق، لكنكم تقاتلون أحباب الأمس، وأعداء الجماهيرية، وهؤلاء جميعًا كانوا ضد معمر”، مستشهدة بالبنية التحتية لمناطق عديدة مثل مصراتة وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق