محلي

مديرية أمن بنغازي تكشف تفاصيل جريمة قتل منذ 2014 على يد كتيبة 17 فبراير الإرهابية #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

أوج – بنغازي
أعلن مكتب الإعلام الأمني التابع لمديرية أمن بنغازي، كشف تفاصيل جريمة قتل مجهولة منذ عام 2014م، راح ضحيتها مواطنين اثنين على أيدي ثلاث جناة بمساعدة “كتيبة 17 فبراير الإرهابية” في ذلك الوقت.

وذكر مكتب الإعلام الأمني في بيان له، طالعته “أوج”، أنه تم استحضار المتهم الأول داخل قسم البحث الجنائي بمـديرية الأمن وبالاستدلال مع المتهم الأول، اعترف بما نسُب إليه واعترف بأنه قام بقتل المجني عليه الأول بواسطة طلقتين ببندقية نوع “FN”.

وأضاف أنه كان برفقته أشخاص آخرين يتبعون “كتيبة 17فبراير”، الإرهابية”، وأن سبب المشاجرة كون المجني عليهم يقومون بسرقة محتويات من داخل منزلة في ذلك الوقت، كما اعترف الجاني بأن أداة الجريمة وهي بندقية نوع “FN” متواجدة لدى صديقه.

وأردف أن المجني عليه اعترف بأنه كان برفقته شخصين أثناء حدوث الواقعة، أحدهم بقي داخل المركبة والثاني حاضر للواقعة، وأنه على الفور تم انتقال وحدة التحريات بالقسم وبضبط الشخصين وبالاستدلال معهم اعترفوا بأن الجاني هو من قام بالتنسيق مع المجموعة الإرهابية في سنة 2014م.

وتمر ليبيا بأزمة سياسية عسكرية مستمرة، منذ العام 2011م، حيث يتنازع على السلطة حاليًا طرفان، هما؛ حكومة الوفاق غير الشرعية، بقيادة فائز السراج، والطرف الثاني، الحكومة المؤقتة، والتي يدعمها مجلس النواب المنعقد في مدينة طبرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق