محلي

ضبط تشكيل عصابي سوداني يُهرب السيارات من ليبيا إلى السودان #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

أوج – بنعازي
أعلن قسم البحث الجنائي بمُـديرية أمن بنغــازي، ضبط سبع أشخاص يحملون الجنسية السودانية لدخولهم البلاد عن طريق الهجرة غير الشرعية، ولقيامهم بعمليات تهريب المركبات الآلية من ليبيا إلى السودان.

وحول تفاصيل الجريمة، ذكر مكتب الإعلام الأمني لمديرية أمن بنغازي، في بيان له، طالعته “أوج”، أن أعضاء قسم البحث الجنائي تمكنوا من ضبط شخصين على متن مركبة نوع “هيونداي أتوز”، لا يحملون أي مستندات شخصية.

وبيّن أنه بالاستدلال معهم أفادوا بأنهم يقومون بممارسة تهريب المركبات من ليبيا إلى السودان، كما أنهم أفادوا بأنهم يعملون مع خمس أشخاص آخرون ويقومون معهم بعمليات تهريب المركبات من ليبيا وبيعها في السودان.

وحسب البيان، أفادوا أيضًا بأنهم دخلوا البلاد عن طريق الهجرة غير الشرعية، وتم ضبطهم جميعًا، وبالاستدلال معهم اعترفوا بأنهم قائمين على عمليات تهريب المركبات من ليبيا إلى السودان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وتمر ليبيا بأزمة سياسية عسكرية مستمرة، منذ العام 2011م، حيث يتنازع على السلطة حاليًا طرفان، هما؛ حكومة الوفاق غير الشرعية، بقيادة فائز السراج، والطرف الثاني، الحكومة المؤقتة، والتي يدعمها مجلس النواب المنعقد في مدينة طبرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق