عالمي

اللجان الثورية الفلسطينية”: على القوى الوطنية التخلي عن الأنانية والتركيز على مقاومة الغاصب الصهيوني #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

أوج – لندن
ناشدت حركة اللجان الثورية الفلسطينية، القوى الوطنية الفلسطينية بالتخلي عن الأنانية التنظيمية والتركيز على القضية المركزية وهي مقاومة الغاصب الصهيوني وإعادة الأرض والمقدسات.

وذكرت الحركة في بيان لها، طالعته “أوج”، أن يومًا بعد يوم ينكشف الوجه القبيح للحركة الصهيونية التي قامت على مبدأ إلغاء الآخر وتهويد الأرض الفلسطينية، موضحة أن الائتلاف الصهيوني بزعامة “نتنياهو وغينس” يصر على ضم ما تبقى من الضفة الغربية وغور الأردن.

وتابعت: “لابد لنا من الوقوف أمام هذه الهجمة الاستيطانية، من خلال وقف التنسيق الأمني مع الكيان الصهيوني بكافة أشكاله، والحرص على تفعيل الخطوات للوصول إلى الوحدة الوطنية الأساس في مقاومة المشروع الصهيوني”.

وواصلت حركة اللجان الثورية الفلسطينية: “لقد أثبت شعبنا الفلسطيني قدرته على مواجهة التحديات التي ألمت به، وهذا الشعب العظيم يستحق قيادة عظيمة توصله إلى بر الأمان وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وحماية حق العودة لشعبنا الفلسطيني المشرد في أصقاع الأرض”.

واختتمت: “إن حركة اللجان الثورية الفلسطينية تناشد القوى الوطنية الفلسطينية بالتخلي عن الأنانية التنظيمية والتركيز على قضيتنا المركزية وهي مقاومة الغاصب الصهيوني وإعادة الأرض والمقدسات لشعبنا”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق