محلي

بعد إغلاق المجالات الجوية.. السفارة الأمريكية لدى ليبيا توجه رسالة لمواطنيها في تونس للمساعدة في السفر والعودة إلى الوطن #ليبيا #قناةالجماهيريةالعظمى

أوج – تونس
قالت السفارة الأمريكية لدى ليبيا، اليوم الأحد، إن بعثتها في تونس تُدرك أن مواطني الولايات المتحدة تأثروا بتعليق الرحلات الدولية وإغلاق المجال الجوي التجاري التونسي.
ووجهت السفارة، في بيانٍ لمكتبها الإعلامي، طالعته وترجمته “أوج” رسالة لمواطنيها: “إذا كنت مهتمًا بالاتصال بك في حالة جدولة رحلات إضافية أو رحلات العودة إلى الولايات المتحدة، فيرجى إرسال بريد إلكتروني وتضمين مجموعة من المعلومات لكل مواطن أمريكي أو مسافر مقيم دائم قانوني في عائلتك أو المجموعة”.
وظهر الفيروس الغامض في الصين، لأول مرة في 12 الكانون/ ديسمبر 2019م، بمدينة ووهان، إلا أن بكين كشفت عنه رسميا منتصف آي النار/ يناير الماضي.
وأعلنت منظمة الصحة العالمية في وقت سابق حالة الطوارئ على نطاق دولي لمواجهة تفشي الفيروس، الذي انتشر لاحقا في عدة بلدان، ما تسبب في حالة رعب سادت العالم أجمع.
وينتقل فيروس كورونا عن طريق الجو في حالات التنفس والعطس والسعال، ومن أول أعراضه، ارتفاع درجة حرارة الجسم، وألم في الحنجرة، والسعال، وضيق في التنفس، والإسهال، وفي المراحل المتقدمة يتحول إلى التهاب رئوي، وفشل في الكلى، قد ينتهي بالموت.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق