محلي

بركان الغضب سينفجر في وجه المجرمين قريبا.. المجعي: قمنا بتخريج دفعات عسكرية جديدة للإلتحاق بميدان المعركة #ليبيا #قناةالجماهيريةالعظمى

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏نص مفاده '‏الأخبار بركان الغضب سينفجر وجه في وجه المجرمين المجعي: قمنا دفعات عسكرية جديدة للإلتحاق بميدان المعركة Aljamahiria‏'‏‏

أوج – طرابلس
قال الناطق باسم عملية بركان الغضب التابعة لحكومة الوفاق غير الشرعية، مصطفى المجعي، أنهم لا يتعاملون مع الأقوال، التي دائمًا ما تكون كاذبة، مؤكدًا أنهم يتعاملون مع الأفعال فقط.
وأضاف في مداخلة هاتفية له، عبر فضائية “ليبيا الأحرار” تابعتها “أوج”: “هؤلاء المجرمين منذ اليوم الأول، لو يتلزموا بالهدنة، التي كانت منذ بدايتها هشة، واليوم يتم استهداف الأحياء المدنية، بعد أن جربوا الاشتباك مع قوات عملية بركان الغضب، في محور عين زارة”.
وتابع المجعي: “هذا المجرم يكرر خروقاته وتهديده لأهلنا الآمنين، وربما في الأيام الماضية، صعد تصعيدًا كبيرًا في هذه الخروقات، وكان لزامًا وواجبًا على قوات عملية بركان الغضب، الرد بقسوة وبقوة على مصادر النيران”.
وواصل: “الرادع الوحيد الذي يستطيع أن يفرض السلم والأمن في طرابلس هو هزيمة هؤلاء الميليشيات، وبالتالي صبر قوات عملية بركان الغضب لن يطول على هؤلاء، والإلتزام بخيار الرد كان مُجديًا، وكنا طيلة الفترة الماضية نستنزف هؤلاء المجرمين، ولم تبدأ قوات عملية بركان الغضب بالفعل في أي عملية عسكرية، وكانت دائمًا ترد على مصادر النيران”.
وأردف المجعي: “في كثير من الأحيان كانت الردود مهمة وقاسية ويتكبد فيها المجرم العديد من الخسائر، وطيلة الأيام الماضية كنا ننشر الاشتباكات بالصور، عندما يتم استهداف راجمات الصواريخ أو منصات إطلاق الصواريخ، التي يقوم بها هؤلاء بقصف أهلنا المدنيين، ويتم تدمير العديد من المنصات، بالإضافة إلى صفحات التواصل الاجتماعي امتلأت بصور جثث المجرمين”.
واختتم المجعي: “هذا المجرم لا يألو جهدًا في جلب المرتزقة، وبالتالي لديه الكثير من هؤلاء المجرمين، وفي كل مرة ومحاولة له، كان دائمًا يتكبد الخسائر، واستغلال الوقت طيلة المدة الماضية كان لصالح قوات عملية بركان الغضب من حيث التحضير والتجهيز، وطيلة هذه المدة قمنا بتخريج العديد من الدفعات العسكرية التي التحقت بميدان المعركة، ونعلم أن هذا المجرم لا عهد له ولا ميثاق، وبالتالي نتحسب اليوم الذي ستقوم به قوات عملية بركان الغضب بالثورة وبأن ينفجر هذا البركان في وجه هؤلاء المجرمين، وهذا الأمر قريبًا”.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق