عالمي

إيطاليا: 4670 مصاب جديد بكوفيد 19 في يوم واحد والإجمالي 37860 #ليبيا #قناةالجماهيريةالعظمى

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏، ‏نص مفاده '‏الأخبار إيطاليا: 4670 مصاب جديد بكوفيد في يوم واحد والإجمالي Aljamahiria‏'‏‏

قال رئيس هيئة الدفاع المدني الإيطالي، انجيلو بوريللي إن “هناك 4670 شخصاً جديداً وُجدوا إيجابيين من ناحية الإصابة بفيروس كورونا، وهو أعلى رقم في الإصابات منذ بدء حالة الطوارئ”، وبذلك “يرتفع العدد الإجمالي للمرضى إلى 37860”.
هذه هي المعطيات التي كشف عنها رئيس هيئة الدفاع المدني، المفوض الحكومي لحالة طوارئ فيروس كورونا (كوفيد 19)، بوريللي خلال في المؤتمر الصحفي اليومي المعتاد للإحاطة بالوضع حول انتشار الوباء.
وأضاف بوريللي أن “أكثر من 4 آلاف شخص قضوا منذ بداية حالة طوارئ فيروس كورونا، أو 4032 بالتحديد. وفي الساعات الأربع والعشرين الماضية وحدها، توفي 627 شخصًا، وهو أعلى رقم منذ بدء حالة الطوارئ”.
وتابع المفوض الحكومي، أنه “تم اليوم شفاء 689 شخصًا، وفي المجمل، يبلغ عدد الأشخاص الذين تغلبوا على فيروس كورونا في إيطاليا منذ بداية حالة الطوارئ 5129”.
وأشار بوريللي الى أن “اليوم شهد نقل مريض واحد فقط من لومبارديا”، وهكذا “ارتفع عدد الأشخاص الذين تم نقلهم من المقاطعة إلى 60″، وأن “هناك ألف متطوع إضافي يعملون في مكافحة الوباء”.
وخلص رئيس الدفاع المدني الى القول إنه “في المجموع، هناك 7 آلاف من رجالنا في ميدان هذه المعركة، بالإضافة إلى العاملين الصحيين والشرطة والقوات المسلحة الذين أشكرهم”
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق