محلي

الوفاق توقف صرف رواتب حرس المنشآت النفطية جنوب وشرق ليبيا


حكومة الوفاق توقف صرف رواتب العاملين في حرس المنشآت النفطية لحين إعادة فتح الموانئ والحقول في شرق وجنوب ليبيا.
وذكرت مصادر، الثلاثاء، أن وزارة دفاع حكومة الوفاق ترفض صرف المرتبات للمنتسبين بجهاز حرس المنشآت النفطية بالمنطقة الشرقية والجنوبية على كل الموانئ والحقول المغلقة.
هذا وكانت القبائل الليبية، قد قامت بغلق حقول وموانئ تصدير النفط، احتجاجًا على التدخل العسكري التركي في ليبيا، وجلب المرتزقة السوريين للقتال على الأراضي الليبية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. المثل الليبي يقول"بوزيد لابس بوزيد عريان" …توقف صرف الرواتب لن يغير شيء من المعادلة…لك الله ياليبيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق