محلي

طوارئ مصراتة: شكلنا لجانا للدعم الغذائي حتى يصل الطعام إلى كل قواتنا في الهيشة.

قال عضو غرفة الطوارئ مصراتة “السنوسي سويب” ان القوات التي خرجت من مصراتة الأحد إلى محاور القتال في منطقة الهيشة بأنها قوات ضخمة وقوية جدا وهي تتكون من العسكريين والشباب الذين تنادوا من كل مناطق مصراتة متجهين إلى الهيشة.
وأكد سويب، في مداخلة تلفزيونية عبر احدى القنوات التابعة لحزب العدالة والبناء التابع للإخوان المسلمين في ليبيا، أن هذه القوات سوف تحدث تأثيرا إيجابيا وستحرر الأماكن التي دخلها «المتمرد حفتر» وذلك وفق الخطط العسكرية المرسومة لها، مشيرا إلى أن هذه المعركة تتطلب دائما الدعم وهم في غرفة الطوارئ يقومون بمتابعة القوات المتواجدة بمنطقة الهيشة، عبر الزيارات الميدانية المتوالية.
وكشف أنهم قاموا بتشكيل لجان لمتابعة المستشفيات الميدانية، كما قاموا بتشكيل لجان الدعم الغذائي حتى يصل الطعام إلى كل القوات، لافتا إلى أن جميع قواتهم مرابطة في أماكنها ولا خوف عليها لكن الدعم يظل دائما مطلوبا لزيادة التجهيز ولأغراض الحماية والتقدم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. عليكم ايضٱ بتشكيل لجان لمتابعة وتوفير "المقابر و القبور "…يبدو أن مصراتة الان ليس بها عاقل …مصراتة ليست "شرطة و جيش " ليبيا …أصحوا من غروركم وبطولاتكم الوهمية … الغرور مقبره…انكم "وقود" لمشروع امبريالي أن كنتم لا تعلمون … عندما تنتهي صلاحيتكم "فترة الاستعمال" سوف تجدون انفسكم في "مزابل التاريخ"…ليبيا للجميع والجميع…لك الله ياليبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق