محلي

السراج وزوجته على متن طائرة إلى تونس.. نشطاء: ورحلة للإفريقية من اسطنبول إلى طرابلس محملة بالمرتزقة السوريين .

كشف نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، عن انطلاق رحلة رقم “5A – ONJ – A320″، من مطار اسطنبول، متوجهة إلى العاصمة طرابلس، موضحين أن الطائرة تابعة للخطوط الجوية الإفريقية.

وأضاف النشطاء، في تدوينات تداولها عدد كبير كبير من المُتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، طالعتها “أوج”، أن الرحلة خرجت الجمعة من اسطنبول على أنها بدون ركاب، موضحين أنها وصلت صباح السبت، الساعة 45: 9، إلى طرابلس، وهي ممتلئة بالمرتزقة السوريين.

وأشار النشطاء، إلى رحلة أخرى، تحمل رقم “5A-LAP -A320″، من طرابلس إلى تونس، مشيرين إلى أن الطائرة تابعة للخطوط الليبية، وأنه خرج بها الجمعة، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق “غير الشرعية”، فائز السراج، وزوجته فقط، رغم أنها من المفترض أن تحمل في حدود الـ160 راكب.

وتابعوا: “الطائرة كانت مجدولة لرحلة تونس الساعة 9 صباحًا، وانتظر الناس في المطار إلى أن رجعت من مالـطا، وأقلعت بهم الساعة الـ3:30 ظهرًا”.

وتطرقوا إلى طائرة ثالثة: “خروج طائرة فارغة من الركاب تابعة للخطوط الليبية من طرابلس إلى اسطنبول، وسترجع غدًا مع الساعة الـ9 صباحًا بالمرتزقة السوريين”، مختتمين: “عندما لا تجد معلومات عن الرحلة، فإن الطائرة تكون فارغة من الركاب”.

وتشهد المنطقة حالة من التوتر المتصاعد، بسبب الأزمة الليبية، لاسيما بعد موافقة البرلمان التركي، على تفويض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بإسال قوات عسكرية تركية إلى العاصمة الليبية طرابلس، لدعم حكومة الوفاق غير الشرعية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يبدو أن السيد/السرج "عصفور الزينة" هوايتة "السفر"…كذلك هدر المال "العام" في التسوق ، المطاعم والفنادق…الشعب الليبي ليس لديه منقد من هذة الزمرة الا القوات المسلحة العربية الليبية…هم تحالفوا مع المستعمر من أجل "الكرسي" والشعب يجب التحالف مع الجيش من أجل "الوطن"…لك الله ياليبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق