محلي

رغم هجومه الشديد عليه في السابق.. القماطي يُرحب بالثني بعد تهجمه على القائد الشهيد .

أثنى رئيس حزب التغيير والمبعوث الشخصي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق غير الشرعية، جمعة القماطي، على رئيس الوزراء بالحكومة المؤقتة، عبدالله الثني، بعد تهجمه على القائد الشهيد معمر القذافي، بعد أن كان يهاجمه في السابق، بسبب دعمه لخليفة حفتر.

“القماطي” قال في تدوينة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رصدتها “أوج”: “عبدالله الثني، وزير دفاع ليبيا ما بين 2012م و 2014م، يدلي بتصريحات تعكس موقفًا شجاعًا ومراجعة جريئة”.

وتابع: “مرحبًا بك سيد الثني في طرابلس التي أسقطت في ثورة فبراير الطغاة بصورهم ومقولاتهم، ولم ترفع بعدها إلا علم الاستقلال رمز تضحيات الأجداد، طرابلس التي تحطًم بصمودها اليوم مشروع طاغية جديد”.

وكان الثني، هاجم في مقابلة تليفزيونية مع قناة سكاي نيوز عربية، تابعتها “أوج”، النظام الجماهيري، وادعى كذبا بأن القائد الشهيد معمر القذافي لم ينشئ مؤسسة عسكرية، وتناسى أنه أحد خريجي المؤسسة العسكرية خلال النظام الجماهيري.

وتمر ليبيا بأزمة سياسية عسكرية مستمرة، منذ العام 2011م، حيث يتنازع على السلطة حاليًا طرفان، هما؛ حكومة الوفاق غير الشرعية، بقيادة فائز السراج، والطرف الثاني، الحكومة المؤقتة، والتي يدعمها مجلس النواب المنعقد في مدينة طبرق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. انجازات ومواقف الشهيد البطل سيدي /معمر القذافي رحمه الله في كل ارجاء العالم يشهد لها كل مخلص شريف …لا تستمعوا الي هؤلاء "الكلاب المسعورة"…أنه موعد سقوطهم وإزاحة اقنعتهم …القوات المسلحة العربية الليبية تقترب من قلب العاصمة المخطوفة …التفو حولها …الي الامام لا رجوع حتي تتطهر ليبيا شبر شبر… لك الله ياليبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق