محلي

عبدالرحمن الشاطر ، «الليبيون» يشتاقون للعلف والزريبة وحياة الحمير

شبه عضو «مجلس الدولة الاستشاري» عبد الرحمن الشاطر، المواطنيين الليبيين بالحمير قائلًا: “عاملوا الجماهير بتوفير العلف والزريبة فكانت الحمائرية التي  يشتاقون لعودتها”، على حد زعمه.

وزعم «الشاطر» في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن “تركة ثقيلة ورثناها، عقول متخلفة، وأشخاص مشبعين بالتفاهة، وولاءات لمرحلة قضت أربعة عقود في الحكم ولم تبن مستشفى واحد يحد من العلاج في الخارج ولا بنية تحتية للشوارع”، على حد قوله.

وتابع؛ “لا يحق لمن حكموا ليبيا 4 عقود أن يتحدثوا الآن”، لافتًا إلى أن “ما نعانيه هو حصاد ما زرعوه من ثقافة القبيلة وتعليم متدني وتشجيع سلوكيات التمرد والأنانية ونكران الجميل والاستخفاف بقيم الوطن والوطنية واستيفاء الحق خارج القانون، لم تقدموا خيرا للبلاد يمكن أن تدافعوا عنه”، بحسب تعبيره.

وكان الجيش العربي الليبي قد وجه ضربة موجعة لمليشيات السراج، وتمكن من تحرير مدينة سرت من المليشيات المسلحة والعناصر الإرهابية أمس الاثنين.

وقال الناطق باسم القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، اللواء أحمد المسماري إن غرفة عمليات تحرير مدينة سرت وجهة ضربة خاطفة وسريعة عبر 5 محاور رئيسية نجحت من خلالها في السيطرة الكاملة على المدينة وسط ترحيب كبير من الأهالي.

وأضاف المسماري أن عملية تحرير المدينة استغرقت 3 ساعات وجرت من أربع محاور برية بالإضافة إلى محور بحري، لافتا إلى أن سلاح الجو كان مستعدا لتقديم الدعم اللازم لقوات البرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. المثل الليبي يقول"ما ينكر اصلة الا الكلب" اكرمكم الله …السيد / الشاطر أسف"الغبي" يرى في نفسه مثقف وكاتب "واطي"…كذلك عضو مجلس "علي بابا و الاربعين حرامي"…للتذكير نحن نعتز بالقبيلة والبدو لأننا أبناء "اصول" ونفتخر باننا عشنا عصر "معمر القذافي" رحمة الله…عصر السيادة ، العزة ، البناء والامن والامان…لكن انتم ماذا قدمتم لليبيا والشعب الليبي خلال العشر سنوات "العجاف"؟!…الإجابة يعرفها كل ليبي وطني "اصيل"… لاللكذب ، لاللخداع ، لاللتضليل…لك الله ياليبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق