محلي

بتكليف من الدكتور سيف الإسلام.. وفد “أنصارالفاتح العظيم” يقدم واجب العزاء في وفاة السلطان قابوس بالسفارة العمانية بالقاهرة

أوج – القاهرة
قدم وفدًا شعبيًا جماهيريًا من المهجرين “أنصار الفاتح العظيم”، اليوم الخميس، واجب العزاء في وفاة السطان قابوس بن سعيد، الذي وافته المنية مساء الجمعة الماضية، عن عمر ناهز الـ79 عامًا، وذلك بمقر السفارة العمانية بالقاهرة.
وجاء ذلك بتكليف من الدكتور سيف الإسلام معمر القذافي، وكان في استقبال الوفد الشعبي الجماهيري، السفير نجيب بن يحيى البلوشي، سفير سلطنة عمان، وأعضاء السفارة العمانية بالقاهرة.
ونقل الوفد أحر التعازي والمواساة باسم الدكتور سيف الإسلام معمر القذافي، و”أنصار النظام الجماهيري” داخل ليبيا وخارجها إلي الشعب العماني، مؤكدًا على وحدة الدم وعمق العلاقات والترابط الأخوي بين الشعبين الشقيقين الذي تأسس في عهد القائد الشهيد معمر القذافي.
وأعرب الوفد عن خالص تعازيه ومواساته الصادقة في فقيد الأمة السلطان “قابوس بن سعيد” بعد مسيرة حافلة بالعطاء والحكمة والتنمية الشاملة وإرساء دعائم الأمن والسلام الإقليمي والعالمي.
وفي ختام اللقاء، تمنى الوفد التوفيق للسلطان هيثم بن طارق بن سعيد، في استكمال المسيرة الظافرة للسلطان الراحل ولما فيه خير وعز السلطنة وشعبها الأبي.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق