محلي

أمنة أمطير تدعو «السراج» إلى تجميد العلاقات مع «الدول المحايدة» من الأزمة الليبية

دعت عضو مجلس الدولة الاستشاري عن حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في ليبيا، آمنة امطير، حكومة الوفاق برئاسة فائز السراج، إلى تجميد علاقاتها بمن سمتها “الدول المحايدة” من الأزمة في ليبيا.
قالت “امطير” في تدوينة على حسابها بـ”فيسبوك” اليوم الخميس: “أي دولة تذكر بأنها محايدة وليست مع طرف ضد طرف.. أتمنى أن تذهب تعاملاتنا معها إلى البرود الكامل والشامل لإن من لا يدعم مدنية الدولة والحكومة الشرعية فنحن كشعب لا نرغب به بعد أن ترسو سفينة الصراع” على حد قولها .
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انفختو رؤوسنا فوق من اللازم بقصة "مدنية الدولة" … فهمينا يافالحة شني معنا "مدنية الدولة" كيف تبوها…الله غالب احنا القذافي الله يرحمة "امجهلنا" زي مايقولو امثالك الي عايشين في امريكا …توا ما صح وجهك … انتم كل واحد فيكم امداير "مليشيا " أو "مدينة مارقة" تحمي فيه"شاد بيها ظهرة"… الخطف ، الاغتصاب ، التهجير ، القتل وتجنيد الاطفال "للقتال" في صفوف مليشياتكم " موثق"… وتتكلمي علي مدنية الدولة …اما فعلا الي يستحوذ ماتو !!!… شكل الدولة "يامتعلمة" ايحددة الشعب الليبي مش امثالك "حريم السلطان"…بالك الشعب يبيها "جماهيرية" …ضمي روحك "ياجاهلة"…لا للكذب ،لاللتضليل ، لاللخداع…لك الله ياليبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق