محلي

بعد فرار العصابة بسيارة دفع رباعي.. الدعم المركزي تاجوراء تحرر مواطن ليبي تم اختطافه


أوج – طرابلس
قالت الإدارة العامة للدعم المركزي فرع تاجوراء، اليوم الخميس، إن وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لها قامت ليلة البارحة بعد منتصف الليل، بتحرير مواطن ليبي كان مخطوفًا ما بين التمركز الأمني بوابة غوط الرمان، والبوابة الأمنية تقاطع الكسارة.
وأوضحت الإدارة، في بيانٍ لمكتب الإعلام والتوثيق الأمني، طالعته “أوج”، أنه عند تجول دوريات وحدة مكافحة الإرهاب في هذه المنطقة، لاحظ عناصر الدوريات وجود إنارة على شاطئ البحر في المنطقة المذكورة، وعند تفقد عناصر الدوريات لمكان الإنارة سمعوا أصوات أشخاص بها “سب وشتم” وعلى الفور قاموا بإبلاغ رئيس الفرع وغرفة العمليات والسيطرة بالفرع حيث تم التأكد من أنهم عصابة مُجرمين ولديهم شخص مخطوف.
وأشار البيان، إلى أنه عند اقتراب عناصر الدوريات بالقرب من هذه العصابة، لاذوا بالفرار، علمًا بأن سيارتهم دفع رباعي، حيث تم تحرير المخطوف الذي وُجد في حالة هلع وخوف، وينزف بالدماء.
ولفت البيان، إلى أنه تم إسعاف المخطوف لمستشفى القلب، لإتخاذ مايلزم من إجراءات وتسليم أماناته وسيارته له، وإبلاغ رئيس الفرع بما حدث، مشيرًا إلى أنه بعد أن استقر وضع المخطوف تواصل مع عائلته، وأبلغهم عن مكان تواجده، وأنه بين أيدي أمينة.
وأكدت الإدارة العامة للدعم المركزي، أنه جاري البحث عن المجرمين، حيث تم التعميم على السيارة التي يقودها هؤلاء المجرمين لضبطهم وإحالتهم لجهات الإختصاص لمعاقبتهم.
ونوه رئيس فرع الإدارة العامة للدعم المركزي بتاجوراء، أنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي، قائلاً: “سنحارب الجريمة والمجرمين وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمننا”.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق