محلي

بعد تدخل السيسي.. الحكومة المؤقتة تطلق سراح 166 عاملا مصريا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

أوج – القاهرة
أفرجت الحكومة المؤقتة عن 6 عمال مصريين، كانت قد احتجزتهم قبل 20 يوم في مدينة بنغازي، كما أفرجت عن 160 آخرين.
وقال والد كل من بدري ومحمد حسن فرغلي، من العمال المطلق صراحهم، أمس الأربعاء، إن السلطات في بنغازي، اطلقت سراح نجليه وأبناء عمومتهما الـ3 وشاب آخر من المحافظة المصرية المنيا الواقع جنوب البلاد.
وأفاد فرغلي، في تصريحات للموقع المصري “فيتو”، طالعتها “أوج”، بأن الحكومة المصرية ممثلة في الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، ووزارة خارجيته والأجهزة التنفيذية في محافظة المنيا، تدخلت للإفراج عن العمال المصريين.
وأوضح أنه تحدث مع أبنائه فور الإفراج عنهم، عبر تقنية “الفيديو كول” من داخل مسكنهم في بنغازي، مبينا أن عدد المفرج بالإضافة للستة أشخاص من محافظة المنيا، وصل 160 عامل مصري.
ووجه الأب، الشكر للرئيس السيسي ووزارة الخارجية المصرية على دورهم في إطلاق سراح العمال.
يشار إلى أن وسائل إعلام مصرية كانت قد نقلت مناشدات أهالي 6 عمال مصريين، من محافظة المنيا جنوب البلاد، محتجزين من قبل مجهولين في مدينة بنغازي، منذ 20 يوم، للقيادات الأمنية ووزارة الخارجية المصرية بسرعة التدخل، لمعرفة ظروف الاحتجاز، والعمل على إعادتهم لوطنهم.
والمحتجزين الـ6 هم: محمد حسن علي كامل وشقيقه بدري وجمال عبد الناصر علي كامل ومحمد قاعود أبو العزايم مازن ووليد منتصر علي كامل، وجميعهم من قرية ساقية داقوف، والسادس محمود وحيد فتحي من قرية العكايشة بمركز سمالوط.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق