محلي

محملاً المسئولية لحفتر.. العدالة والبناء يدين الهجوم الإرهابي على شركة الزويتينة في زلة


محملاً المسئولية لحفتر.. العدالة والبناء يدين الهجوم الإرهابي على شركة الزويتينة في زلة

أوج – طرابلس
أدان حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في ليبيا، بأشد العبارات، الهجوم الإرهابي الذي استهدف بوابة شركة الزويتينة في زلة، والذي أودى بحياة عدد من المواطنين، معلنًا رفضه القاطع للإرهاب والتطرف.
وتقدم الحزب، في بيان لمكتبه الإعلامي، تابعته “أوج”، بأحر التعازي إلى أسر الضحايا، معلنًا تضامنه مع المصابين؛ ومجددًا التأكيد موقفه الثابت الرافض للإرهاب والتطرف بكل أشكاله وألوانه.
وحمّل الحزب، المسئولية الكاملة لعدوان حفتر وميليشياته على العاصمة، حسب وصفه، مؤكدًا أنه هو المتسبب في هذه الفوضى الأمنية في أنحاء متفرقة من الوطن، بعدوانه وارتكابه مختلف الجرائم والانتهاكات، قائلاً: “إن مآسي المواطنين تتكرر معه، وتصبح هذه الفوضى فرصة لتنامي الخلايا الإرهابية من جديد بعد القضاء عليها في ملحمة البنيان المرصوص في وقت سابق”.
يذكر أن، مسلحون استهدفوا صباح أمس السبت، بوابة شركة “الزويتينة”، باستخدام 4 سيارات مسلحة، وأسفر الهجوم عن مقتل 3 أفراد من حرس البوابة.
وأفادت مصادر أمنية، بوقوع هجوم مسلح من قبل تنظيم “داعش” على بوابة شركة الزويتينة بمدينة زلة التي تبعد عن مدينة زلة مسافة 15 كيلومترا الواقعة على طريق زلة ودان.
محمد رشاد
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق