محلي

مع أولوية ملف الجرحى.. طوارئ الوفاق تؤمن احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

أوج – طرابلس
أكدت لجنة الطوارئ المنبثقة من المجلس الرئاسي المنصب من المجتمع الدولي، على تأمين احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان، لافتة إلى إعطاء الأولوية لملف الجرحى.
وأوضحت اللجنة في بيان لها اليوم الأربعاء، والذي طالعته “أوج”، إنه تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس الرئاسي المنصب من المجتمع الدولي فائز السراج والذي يرأس لجنة الطوارئ، بإعطاء الأولوية لملف الجرحى والمصابين، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية، إضافة للتأكد من تأمين احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، عقدت اللجنة اجتماعها الحادي عشر بمدينة طرابلس، برئاسة نائب رئيس اللجنة عثمان عبدالجليل لمتابعة هذه التوجيهات.
وأفاد عبدالجليل، أنه تم الاجتماع مع مسؤولي وزارة الصحة بحكومة الوفاق ورؤساء لجان الجرحى، حيث أكدت الوزارة بأن “لديها ترتيبات جيدة جداً في التعامل مع ملف الجرحى، والاهتمام بعلاجهم في الداخل والخارج، وإن مستوى تقديم الخدمات التي تقدم لهم حالياً مطمئن ومرضي جداً”.
كما أكدت وزارة الصحة على توفر الأدوية والمعدات الطبية وأدوية الأمراض المزمنة وجميع التطعيمات بشكل دائم.
وحول ملف الاقتصاد قال عبدالجليل بأنه تم التواصل مع وزارة الاقتصاد والتي أكدت بأن جميع السلع الأساسية متوفرة وبشكل” جيد جداً” وتغطي كافة احتياجات المواطنين طيلة شهر رمضان المبارك وما بعده .
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق