محلي

البريقة تعلق شحنات الوقود والغاز المتجهة من مستودعي مصراتة والزاوية إلى المناطق الوسطى والجنوبية والغربية والجبلية

Related image

أوج – طرابلس
أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط عن تعليق شحنات الوقود والغاز المتجهة من مستودعي مصراتة والزاوية إلى المناطق الوسطى والجنوبية والغربية والجبلية في ليبيا جراء تردّي الأوضاع الأمنية الناجمة عن الصراعات القائمة على امتداد طرق الامداد، إضافة إلى تخوف سائقي الشاحنات وعدم استعدادهم للمخاطرة في ظلّ هذه الظروف.
وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الجمعة والذي طالعته “أوج”، أن الشركة تواصل مراقبة الأوضاع عن كثب، كما تؤكّد عزمها إستئناف عمليات إيصال المحروقات إلى أهالي المناطق المتضرّرة فور تحسّن الوضع الأمني، حيث بات من الضروري وقف إطلاق النار في كامل التراب الليبي لضمان استمرار شحنات الوقود.
وحذر البيان من أن أي تعقيدات أو إرباك في عمليات إمداد الوقود أو الغاز المسال سيكون له أثر مدمر على حياة الناس الذين يعتمدون على هذه المواد الأساسية.
ونقل عن رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط، عماد بن كورة، قوله أن الشركة تعمل عن كثب مع الجهات المعنية لإيجاد حلول للمواطنين القاطنين في المناطق المتضرّرة.
وأضاف أن الشركة ستستأنف عمليات الإمداد والتزويد فور تحسن الظروف الأمنية وتأمين طرق الإمداد وضمان سلامة السائقين، مشيراً إلى أن “المجتمعات في هذه المناطق في حاجة ماسة إلى هذه الإمدادات، ولذلك يجب علينا توفيرها لتسهيل حياة المواطن وتخفيف معاناته.”
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق