محلي

القوى المدنية والاجتماعية والعسكرية بالزنتان تعلن تأييدها لقوات الكرامة وتطالب المواطنيين بالالتحام معها

نتيجة بحث الصور عن بيان الزنتان لقوات الكرامة

أوج – الزنتان
اهابت القوى المدنية والإجتماعية والعسكرية بالزنتان كافة المواطنين في المنطقة الغربية والعاصمة طرابلس، بأن يقفوا إلى جانب أبناءهم بقوات الكرامة.
ورحبت قوى الزنتان في بيان مشترك، أمس الخميس، والذي طالعته “أوج”، بتقدم قوات الكرامة نحو المنطقة الغربية ودخولها العاصمة لتخليص المنطقة من كافة أشكال الإرهاب الذي احتكر مقدرات المواطن واوقف مشاريع التنمية ونشر الفساد والجريمة والميليشيات المسلحة في كافة مؤسسات وأجهزة الدولة.
ودعا البيان المواطنين في المنطقة الغربية والعاصمة طرابلس، بأن يقفوا إلى جانب أبناءهم بقوات الكرامة ويمنعوا أي تشويش عليها، ويحذروا أبناءهم من مغبة الزج بهم من قبل الميليشيات في اي عمل عدائي ضد قوات الكرامة.
وأوضح أن قوات الكرامة تقوم بالعمل المناط بها في فرض الأمن وحماية المؤسسات والممتلكات العامة والخاصة ولا تستهدف أي مرفق أو مدينة أو قبيلة بعينها، مشيرا إلى إنها منتشرة ومتواجدة بالمنطقة الغربية وتعمل بين ابناء المنطقة ومعهم منذ أربع سنوات.
واكد ان قوات الكرامة متواجدة في المنطقة الغربية بناء على تفويض من الشعب الليبي لها في محاربة تنظيم داعش وبقايا الجماعة الليبية المقاتلة والإخوان ومجالس الشورى الإرهابية، والتي تتخذ من العاصمة وبعض المدن ملجأ آمن لها وتحاول شراء ذمم الشباب لاستعمالهم مشاريع موت لخدمة توجهاتهم المشبوهة ضد الرخاء والتنمية والبناء.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق