محلي

بوشناف: هناك عناصر إرهابية ضمن صفوف المليشيات في طرابلس

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

أوج – بنغازي
قال وزير الداخلية في الحكومة المؤقتة، إبراهيم بوشناف، إن معظم مديريات الأمن الليبية تتبع وزارة الداخلية في الحكومة المؤقتة في الوقت الراهن، مؤكداً وجود عناصر إرهابية بين صفوف قوات حكومة الوفاق المدعومة دولياً.
وأضاف بوشناف في تصريحات خاصة لوكالة سبوتنيك، اليوم الجمعة، والتي طالعتها “أوج”، أن قوات الشرطة تقف دائما خلف قوات الجيش، الذي يحارب لتحرير الوطن، وأن قوات الشرطة تستلم المناطق التي يطهرها الجيش.
وأشار الى أن قوات وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة تبسط السيطرة الأمنية على مجمل التراب الليبي إلى جانب قوات الكرامة، مضيفاً أن مناطق العمليات العسكرية لا زالت خارج السيطرة الأمنية، وكذلك المناطق التي تسيطر عليها حكومة الوفاق المكونة من ” الإرهابيين والمتطرفين ” المعتدين على أموال الليبيين.
وأكد بوشناف وجود عناصر إرهابية ضمن صفوف المليشيات في طرابلس، وأن المتحدث العسكري باسم قوات الكرامة كان قد أكد الأمر بالوثائق ورصد الجنسيات المشاركة، مشيراً إلى أن الأمر موثق ومؤكد لدى وزارة الداخلية أيضا.
وأوضح بوشناف أن بعض الموانئ ومنها ميناء مصراتة ومطار معيتيقة تحت سيطرة “حكومة الوفاق الداعمة للجماعات الإرهابية”، وذلك رداً على سؤال لـ “سبوتنيك” حول دخول العناصر الأجنبية إلى ليبيا،
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق